رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : الأم اللبنانية صاحبة صورة الرعب الشهيرة.. تكشف كيف نجت وأطفالها من قذيفة أطلقتها "حزب الله"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت اللبنانية رولا خياط صاحبة الصورة الشهيرة التي تم التقاطها برفقة أطفالها الثلاث والخوف يملأ عيونها تفاصيل جديدة بشأن أحداث 14 أكتوبر الماضي، حيث أطلقت عناصر من حزب الله النار بشكل عشوائي في مدينة "الطبونة" اللبنانية.
ووفقاً لـ"العربية .نت" قالت "خياط" أنها كانت في عملها حين سمعت صوت الرصاص ينهمر من كل حدب وصوب من حولها، فلم تتمالك أعصابها خصوصاً أن أطفالها في مدرسة قريبة.

وأضافت أن أصوات الرصاص كانت مرعبة في ذاك اليوم، حتى إن مسؤولي الأمن في مكان عملها طلبوا من الموظفين الابتعاد تماماً عن النوافذ.
وتابعت أنها استقلت سيارتها وتوجّهت إلى مدرسة بناتها القريبة، وهناك وصلت إلى ابنتيها الصغيرتين، أما الكبيرة فكانت في مبنى آخر.
وتابعت أنها حين حاولت الوصول إلى هُناك، باغتها صوت قذيفة "آر بي جي"، ما استدعاها إلى حماية طفلتيها خلف السيارة، واصفة ما حدث معها بأنه شعور رعب لا يوصف.
كما لفتت إلى أن عسكرياً من الجيش اللبناني هو من أوصل ابنتها الكبرى إليها، وحماها من الرصاص المنهمر حولها إلى أن وصلت إلى سيارتها.
وختمت بأن بناتها ورغم مرور أشهر على الحادثة، فإنهم لم يتخطوها أبداً، مؤكدة أن تلك الأزمة تركت في نفسيتهم ذكرى مرعبة لا تنسى.
يشار إلى أن صور السيدة مع بناتها كانت انتشرت في تلك الفترة كالنار بالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في واحدة تركض مسرعة ممسكة بيديها طفلتيها، فيما أظهرتها أخرى مرعوبة خلف سيارة اختبأت قربها.

arrow up